منتدي نسائي بنات فاطيمة و كريمة و حليمة
مرحباً بكي زائرتناالكريمة نرجوا من الله أن تكوني في أحسن حال سجلي عندنا وتمتعي بكل ما هو جديد في عالم المرأة
تنويه: هناك بعض الأقسام محزورة علي الزوار لا يراهاإلا الأعضاء وأشياء خاصة بالنساء فقط
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» تربية السمان
الأحد يوليو 23, 2017 8:05 am من طرف حب العمر

» الخصية المعلقة
السبت يوليو 16, 2016 1:18 am من طرف حب العمر

» طريقة عمل دبابيس الدجاج أو ارجل الدجاج
الأحد فبراير 21, 2016 6:37 pm من طرف حب العمر

» طريقة تزيين الكيك
السبت مايو 09, 2015 5:47 am من طرف عاشقة زوجها

» هل تعلم أنك تستطيع كسب 50 حسنه مع كل شربة ماء ،!!!!!
السبت مايو 09, 2015 5:40 am من طرف عاشقة زوجها

» ممكن لحظة ؟؟؟؟عندك كنز فى المطبخ!!!!!
الخميس مايو 08, 2014 7:11 am من طرف حب العمر

» فوائد الدوره الشهريه(للبنات فقط)‎
الخميس مارس 20, 2014 8:48 pm من طرف عاشقة زوجها

» كتاب المواصفات القياسية لحمام الغزار المصرى
الخميس أغسطس 15, 2013 2:43 pm من طرف حب العمر

»  فطيرة الجبنة المشوية بالصورة، مذاق عالمى للفطائر اللذيذة
الخميس يوليو 25, 2013 5:48 pm من طرف عاشقة زوجها

التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
يناير 2019
الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
 123456
78910111213
14151617181920
21222324252627
28293031   

اليومية اليومية


يظهر لنا بمنظر الهادئ الوديع و لكنه شرس و هائج

اذهب الى الأسفل

يظهر لنا بمنظر الهادئ الوديع و لكنه شرس و هائج

مُساهمة من طرف عاشقة زوجها في الإثنين يونيو 20, 2011 6:18 pm



[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]



ألم تسمعوا بالمثل القائل (( البحر غدار )) ؟


سمعته و كنت أظن أني فهمته ,,

وحتى أنتم تظنون أنكم فهمتموه ؟

لا

فلم يفهمه أحد ,, فالـ بحر غدار ,,

يظهر لنا باللون الأزرق وهو لا لون له

و

يظهر لنا بمنظر
,, الهادى ,, الوديع ولكنه شرس و هائج
و مـبـتلــع

نظرت له و سألته عن سبب غدره !

فـ أجاب :-


رأيتم ظاهري ولم تروا باطني ..

قلت :-

باطنك سواد × سواد فإن وصلت أشعة الشمس لعمق الـ1000 متر ..

فهذا إنجاز يسطر في تاريخها

أبتسم ساخرا ً وقال:-

حسنا ً وأنتم يابني البشر ؟

بـ إفتخار :-

نحن نعيش النهار في قلب الظلام

الكهرباء تنير حتى فنجان قهوتنا لو أردنا

مستهزءا ً:-

رأيت ظاهركم فالشاطئ منير بأنوار المقاهي و اليخوت ,,

و حتى إضاءة هواتفكم الخلوية لم تتركوا شيئاً إلا و أنرتموه ,,

بـ معجزة أديسون (الكهرباء) …

و لكن !!

هل أنارت الكهرباء قلوبكم !!

– لحظة صمت –

لماذا لا تجيبين ؟

- لست أعرف الجواب !

إذاً هل لي آنستي بـ رحلة معك إلى “سوادي” كما تزعمين ؟

- حسناً ولكن هل سوف أجد جوابي هناك !!

لـ نرى ,,,

نحن الآن في أعمق أعماقي …

- وتقول لي ليس هناك سواد

أنظري هناك ..

كيف أستطاع الروبيان أن يبني مستعمراته هنا في “الظلام” …

و هناك

كيف أصبح لأسماك القرش مملكة خاصة بها وهي في “الظلام” …

و هذا الدولفين كيف أستطاع أن يعيش في مجتمعات وهو في “الظلام” …

و أنظري إلى قنديل البحر و ليس قنديل بل قناديل كيف تضيء “السواد” …

ما الذي يجعلهم يبصرون بعضهم و يفهمون بعضهم ؛ تجانس في الوظائف عجيب …

سبحان الله 210 ألف نوع يعيش في السواد …

لا زحام ,,, لا خصام ,,, لا تعدي ,,, لا ظلم ,,, لا حقد ..

أخبري يا ( ؟؟؟؟؟؟؟ ) هل أعماقكم مثل أعماقي ؟

بـ إستحياء :-

لاااا

إذاً لا تظلموا أعماقي ,,,

التفت إلى البحر وقلت له ….

أدركت الآن لماذا المخلوقات البحرية من شقائق النعمان و حتى الحوت الأزرق ..

أكثر المخلوقات تعاونا ً …

لأنها تحمل في قلوبها نورا ً أضاء ظلمات البحر ..

فهمت كيف نعيش نحن في النور وتحت أشعة الشمس وبين أعمدة الكهرباء ..

و نعيش الظلام

عرفت أنه ظلام القلوب وجفاء الصدور وأنين الحقد

عرفت أنه مهما بلغ جمال مدينة طوكيو في الليل بسبب الأنوار

فـ الكل يعيش الظلام

و توصلت إلى أمنية أن أكون ربيان حقيرا أعيش في الظلام

على أن أكون إنسان يعيش الظلام


*********************************
ربي لا تذرني فردا وأنت خير الوارثين
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة][ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

avatar
عاشقة زوجها
مديرة المنتدي عاشقة زوجها
مديرة المنتدي عاشقة زوجها

البلد : قلب حبيبي
عدد المساهمات : 4398
تاريخ التسجيل : 08/03/2010
العمر : 38

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: يظهر لنا بمنظر الهادئ الوديع و لكنه شرس و هائج

مُساهمة من طرف عبير في الجمعة نوفمبر 25, 2011 8:25 pm

طرحتِ فأبدعتِ
دمتِ ودام عطائكِ
سلمت أناملكِ الذهبيه على ماخطته لنا
لكِ خالص احترامي
avatar
عبير
عضوة نشيطة
عضوة نشيطة

البلد : قطر
عدد المساهمات : 71
تاريخ التسجيل : 25/01/2011
العمر : 55

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى